ضمن جهودنا في نشر الوعي وتعزيز السلوكيات الآمنة، نفذنا حملة توعوية عبر منصاتنا الرقمية تزامنًا مع موسم الاختبارات، بهدف التذكير بأهمية السلامة المرورية والمحافظة على الأرواح أثناء التوجه إلى مقار الاختبارات.
وركزنا في الحملة على عدد من الرسائل التوعوية التي تحث الطلاب والطالبات وأولياء الأمور على التخطيط المسبق للرحلة، والحضور المبكر، والالتزام بأنظمة المرور، وتجنب السرعة الناتجة عن الاستعجال أو التوتر المصاحب لفترة الاختبارات.
ومن أبرز الرسائل التي نشرناها:
“ضغط الاختبارات لا يعني السرعة في الطريق.
أغلب الحوادث بسبب الاستعجال والتوتر.
اهدأ… وقتك أهم من لحظة استعجال.”
وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من حرصنا على تعزيز ثقافة السلامة المرورية والمساهمة في رفع مستوى الوعي المجتمعي، بما يسهم في الحد من الحوادث وتحقيق بيئة مرورية أكثر أمانًا للجميع.